في تصنيف تعليقات المستخدمين بواسطة
وكما قال المثل يا رايح كثر الفضايح
بالله هل هذا بلاغ
https://www.ejaaba.com/1108927

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى عالم العرب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...