بواسطة

من هي رانا الشافعي ويكيبيديا السيرة الذاتية ، مذيعة على قناة أخبارية بالمملكة العربية السعودية تحمل الجنسية المصرية وهي من أبرز الشخصيات على مواقع السوشيال ميديا لأن لديه شهره ومتابعين واسعة لهذا يقوم العديد من محبين الإعلامية رانا الشافعي بالبحث عن حياته واصله ومن هنا على هذه المنصة نعرفكم على المذيعة رانا الشافعي وعن زوجه وابنها لذلك نرجو منكم البقاء معنا إلى نهاية المقالة لنتعرف عليها .

من هي رانا الشافعي ويكيبيديا 

ولدت رانا الشافعي في جمهورية مصر العربية في مارس 1990 ، وعمرها 30 سنة ، وتحمل الجنسية المصرية ، وتعيش حالياً في المملكة العربية السعودية ، حيث لديها العديد من الأعمال بالإضافة إلى المجال الإعلامي يقدم برامج مختلفة وقد عملت في العديد من الأماكن. لديها العديد من المسلسلات ، وتعيش الآن في المملكة العربية السعودية ، وتشارك في عرض البرامج التلفزيونية. وهي شابة متعلمة حاصلة على شهادة في الصحافة والإعلام من جامعة القاهرة ، كما حاصلة على شهادة في آداب السلوك ، وهي مقدمة برنامج إخباري في قناة تلفزيون السعودية.

رنا الشافعي إعلامية لدى قناة إخبارية في المملكة العربية السعودية ، رانا محمد الشافي خريجة إعلامية من جامعة القاهرة ومعروفة على نطاق واسع. في حياتي ، هذا هو مصدر إلهام وسر عملي ، لأنه بعد يوم طويل وصعب ، غادرت مبنى التلفزيون لأقدم نفسي للأطفال ، ثم أعطيته لابني الصغير ، أو "أصبح سمينًا". المرضى الذين يعانون من مرض عضال أو يحتاجون إلى كل هذه المساعدة. 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى عالم العرب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...