في تصنيف ثقافة عامة بواسطة

من هو خطيب زين كرزون 

 

من هو رجل الأعمال عبدالله كنعان ويكيبيديا السيرة الذاتية 

 

من هو رجل الأعمال الأردني عبدالله كنعان السيرة الذاتية ويكيبيديا 

 

من هو رجل الأعمال عبدالله كنعان السيرة الذاتية 

 

من هو رجل الأعمال عبدالله كنعان

 

من هو الأردني عبدالله كنعان

 

من هو خطيب زين كرزون ويكيبيديا السيرة الذاتية

 

من هو عبدالله كنعان ويكيبيديا السيرة الذاتية 

 

من هو عبدالله كنعان السيرة الذاتية ويكيبيديا 

 

من هو خطيب زين كرزون السيرة الذاتية

 

من هو عبدالله كنعان خطيب زين كرزون 

 

من هو رجل الأعمال عبدالله كنعان خطيب زين كرزون ويكيبيديا السيرة الذاتية

نرحب بكم في موقع الثقافي الاول كل الراغبين في الحصول على المعلومات الصحيحه ويسرنا ان نوفر لكم كل ماتبحثون عنه، ونقدم لكم، من هو رجل الأعمال عبدالله كنعان خطيب زين كرزون ويكيبيديا السيرة الذاتية. 

 

أفادت مصادر إعلامية أردنية، يوم الخميس 24 يونيو 2020، بخطوبة نجمة مواقع السوشيال ميديا زين كرزون على رجل الأعمال الأردني عبدالله كنعان ضمن حضور عدد من الأقارب والأصدقاء بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

ونشرت الفنانة الأردنية كرزون عبر حسابها الحقيقي عبر مواقع السوشيال ميديا ”إنستغرام“، صورة من الاحتفال جمعتها بخطيبها وكتبت: ”الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا“.

 

وتناقل نشطاء مواقع السوشيال ميديا مقاطع فيديو وصورًا تم يبين اقتصر حفل الخطوبة على حضور أفراد من الأسرتين فقط وتم استغلال الاحتفال بعيد ميلادها الذي وافق 24 يونيو وتوأمها هيا كرزون وتمت خطبتها.

 

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة لنجمة السوشال ميديا زين كرزون وخطيبها، تفاجئها بقيام حبيبها بخطبتها وتقديم ”خاتم“ الخطوبة لها ضمن فرحة واسعة بين الحضور.

 

وارتدت زين كرزون فستانًا أنيقًا يحمل اللون الأخضر الغامق ونسقته بتسريحة شعر مناسبة ومكياج ناعم، ضمن بكائها من فرحة المفاجأة، رغم أن ترتيبها لتلك الإطلالة أثار بلبلةًا بين المتابعين كونها كانت على علم مسبق بالمفاجأة وأنها من رتبت لها.

 

وتعد زين كرزون من أشهر النشطاء على ”سناب شات“ حيث تمكنت بناء قاعدة جماهيرية لها وهي شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، كما أنها من مواليد يونيو عام 1990 ولها شقيقة توأم تُدعى ”هيا“.

 

الجدير بالذكر ان زين كرزون شقيقة الفنانة ديانا محمد كرزون وهي مغنية أردنية نالت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003، حيث ولدت في الكويت نشأت وتربت في الأردن ضمن عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية إنفصلا لاحقا.

 

وهي الأخت الكبرى لثلاثة اشقاء زين، هيا، داوود، من أصول فلسطينية، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من المذيع اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة صرحت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من المذيع الأردني معاذ العمري.

 

أقيم مساء الأربعاء عقد قران نجمة السوشال ميديا زين كرزون على رجل الأعمال الشاب عبدالله كنعان بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، وتم الاحتفال بالخطوبة على نطاق ضيق بالتزامن مع عيد ميلاد زين وهيا كرزون.

 

وتداول رواد مواقع التواصل صورا وفيديوهات لزين وخطيبها، حيث ارتدت فستانا أنيقا باللون الأخضر الغامق مع تسريحة شعر برفعة من الخلف ومكياج ناعم، فيما ارتدى خطيبها بدلة بدون ربطة عنق.

 

وعلق المغردون عبر وسائل التواصل على بكاء زين في عقد القران، حيث بدت وكأنها متفاجئة، فيما نفى المعلقون ذلك عنها مؤكدين أنها على دراية بأن رجل الأعمال سيطلب يدها في حفل عيد ميلادها، وقالوا إن فستانها وشكل التسريحة وكمية التحضيرات دليل على علمها بذلك فهو مناسب للخطوبة وليس لعيد الميلاد.

 

وجاء في التعليقات: "صراحة البنت كتير حلوة تستاهل كل خير زين طيبة الله يهنيهم وعقبال هيا "وعلقت أخرى:" الفستان بيعقد والتسريحة الف مبروك جوازة الدهر يا أحلى زين"، وكتبت ثالثة:"والله مفاجأة وكتير شاطرة الشب حليوة وأهم شي رجل أعمال يعني مناسبين لبعض".

 

وزين كرزون هي شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون من مواليد 25/6/1990 وقد سطع اسمها بسبب تطبيق السناب شات، حيث تعتبر من أبرز الناشطات في التطبيق ولها شقيقة توأم هيا، وهي تنشط أيضا عبر السناب شات.

 

إلا أن زين كرزون استطاعت وبوقت قياسي تشكيل قاعدة جماهيرية كبيرة داخل الأردن وفي الوطن العربي، غيرأنها تتعرض بشكل مستمر لهجوم من متابعيها والذين ينتقدون تصرفاتها وما تنشره غالبا.

 

وكانت زين كرزون قد تعرضت لهجوم حاد من قبل المتابعين بعد نشرها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن خيانة الزوج لزوجته، واضعةً اللوم على الزوجة في حال حدوث ذلك.

 

وقالت كرزون إن أبرز تلك الأسباب هو إهمال المرأة لمظهرها، وقالت إنه من الطبيعي أن يهتم الزوج بامرأة أخرى في حال كانت زوجته لا تعتني بتفاصيل جمالها.

 

وأضافت :"لما يرجع جوزك ويلاقيك مش مهتمة بحالك بده يطلع وعيونه تزوغ برّة"، مشيرة إلى أنها لا تلومه في هذه الحالة، رغم أنها من المناصرات للمرأة ومدافعة عنها.

 

وأشارت إلى أنها على الرغم من مناصرتها للمرأة لا تلوم الرجل فيما يفعل بسبب عدم اهتمام زوجته بنفسها من أجله .

     

1 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو خطيب زين كرزون 
مرحبًا بك إلى عالم العرب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...