من نحن

موقعنا هو عبارة عن مدونة ذات طابع إحترافي تحوي العديد من المقالات و المعلومات مكتوبة من طرأشخاص مهووسين بالتدوين، يهدف موقعنا لتوفير معلومات موثوقة و للقارئ العربى أينما كان، إذنؤمن بحق الجميع في المعرفة والوصول إلى المعلومات بيسر وسهولة…

يتطلع موعنا إلى تسخير هذه المنصة وآلياتها لتكون أداة تساهم في نشر معلومات في العديد من التخصصات إذ يراعي طاقم موقعنا إنتقاء المواد المنشورة بعناية.

يعمل على موقعنا طاقم إحترافي يتكون من عدة أشخاص مؤهلين و مولوعين بكل مايخص ريادة الأعمال ، العقار، و العمل الحرو تتمثل غايتهم الأولى في توفير جودة المقالات، فما يهمنا هو الكيف و ليس الكم.

لا يجوز نسخ، أو توزيع، أو إعادة إنتاج، أو عرض، أو تعديل، أو ترجمة، أو نشر، أو بث، أو نقل، أو بيع، أو توزيع أو الاستفادة تجارياً من أي من المواد المنشورة على موقعنا، كلياً أو جزئياً ولا يجوز تقديمها لأي طرف ثالث دون الحصول على إذن خطي مسبق من الشركة.

ما هي رؤيتنا ؟
نتطلع من خلال هذه المدونة البسيطة إلا أن نكون من بين أفضل كاتبي المحتوى في مجالنا، ونقوم بتحقيق الريادة و نقدم قيمة مضافة لزوار موقعنا، نسعى لتوفير مقالات حصرية للشريحة المهتمة بنوعية موقعنا وذلك بتوفير أفضل الحلول و الإشتشارات المبنية عن تجارب شخصية لأعضاء و كتاب المدونة و التي تستند عن أسس علمية وبحوث من مصادر موثوقة، وشعارنا هو “أطلق العنان لقلمك و انتظر المزيد من النجاح في عملك”.

ماهي رسالتنا ؟
رسالة مدونتنا هي تقديم مقالات شيقة و مفيدة و كذلك نشر الفائدة و ثقافة القرائة في العالم العربي، ناهيك عن مساهمتنا بشكل مباشر و غير مباشر من الرفع من مستوى محتوى الويب و الأنترنت في الشرق الأوسط و العالم العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق